لوفرين: صلاح ضمن أفضل 3 نجوم في العالم.. لم أصدق المساحة التي منحها روما له!

تاريخ النشر : Thursday, 26 April 2018 - 10:07

كتب FilGoal

أثنى ديان لوفرين مدافع ليفربول على تألق زميله محمد صلاح نجم الفريق وذلك بعد إبداع الأخير في انتصار النادي على روما 5-2 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال الكرواتي في تصريحات نقلتها صحيفة تليجراف الإنجليزية:"43 هدفا! ما هذا! لا أعلم إن كان الوقت مناسبا لوضع الضغط عليه أم لا لكن أرى أنه يجب أن يكون ضمن الثلاثي الأفضل مع نهاية العام. يستحق هذا لما يقوم به الآن".

وواصل صاحب الـ28 عاما "يستحق الترشح للكرة الذهبية، حين يتحدث الناس عن ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو لابد أن يذكروا صلاح. يستحق الثناء وأكثر من ذلك أيضا بكل صراحة".

باتت أضواء العالم مسلطة على صلاح الذي يبهر الجميع فوق المسرح الأخضر ويعزف أجمل المقطوعات الموسيقية بالقميص الأحمر لليفربول.

وسجل صلاح هدفين وصنع 2 في انتصار ليفربول على روما، ويتربع حاليا على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بـ31 هدفا.

ونال صاحب الـ25 عاما جائزة أفضل لاعب في الموسم الإنجليزي والتي تمنحها الرابطة الإنجليزية للاعبين المحترفين، تفوق على كيفن دي بروين وديفيد سيلفا وليروي ساني وديفيد دي خيا وهاري كين.

[gallery:1]

وواصل لوفرين حديثه "صلاح أصبح نجما فوق العادة. يبدو سهلا ما يقوم به لكنه صعب جدا. نساعده، أسلوب الفريق يساعده جدا. لم يلعب بهذا الشكل من قبل سواء في بازل أو تشيلسي أو مع روما".

وتطرق لوفرين للقاء الإياب أمام روما على ملعب أوليمبيكو يوم الأربعاء المقبل والذي يعتبر المحطة الأخيرة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستمر لوفرين "أثق في قدرتنا على التسجيل هناك. أتيحت لنا العديد من الفرص على ملعبنا، روما يلعب بشكل مفتوح وهذا جيد لنا. مع هجومنا، وما قمنا به، لست قلقا على الإطلاق".

وأردف "لم أصدق المساحات التي منحوها للثلاثي صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو. علينا التعلم من أخطائنا، نال منا الإرهاق في آخر 15 دقيقة".

وتقدم ليفربول بخمسة أهداف دون رد قبل أن يتمكن روما من تسجيل هدفين في آخر 10 دقائق مقلصا النتيجة إلى 5-2 ليحافظ على آماله في التأهل للنهائي.

ويحتاج روما للانتصار 3-صفر في ملعبه ليطيح بليفربول، نفس النتيجة التي هزم بها برشلونة في الدور ربع النهائي بعدما خسر في كامب نو 4-1.

وأتم لوفرين "لسنا برشلونة. نلعب كرة قدم مختلفة تماما".

[gallery:2]

© 2020 ميركاتو في الجول دوت كوم يتم تطويره و ادارته بواسطة اعلن معنا