مدرب ستوك: بيترز نجح في التعامل مع صلاح.. لو لعبنا بهذه الطريقة من البداية لما أصبحنا في هذا الموقف

تاريخ النشر : Saturday, 28 April 2018 - 06:06

كتب FilGoal

وجه بول لامبرت مدرب ستوك سيتي الإشادة إلى مدافعه إيريك بيرتز بعدما نجح في الحد من خطورة نجمنا المصري محمد صلاح خلال مواجهة ليفربول.

ليفربول وستوك سيتي تعادلوا سلبيا في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وصلاح لم ينجح في التسجيل ومواصلة تحطيم الأرقام القياسية.

وقال لامبرت عقب المباراة: "استحقينا هذه النقطة، أتينا إلى اللقاء بخطة جيدة وقدمنا أداء جيدا، كل ما أردته هو فصة للحصول على نتيجة جيدة في المباريات الأخيرة".

وأضاف "أظن أن إيريك بيترز قدم مباراة جيدة ولعب بعبقرية، محمد صلاح كاد يصنع الخطورة ولكن بيترز كان مذهلا. لا يمكنني أن أطلب المزيد".

وواصل "لو لعب الفتيان بهذه الطريقة منذ بداية الموسم لما كنا في هذا الموقف (الاقتراب من الهبوط) الآن، نحن في قتال وسوف نقاتل من أجل أي شيء".

وعن عدم احتساب ركلة جزاء لليفربول بسبب لمسة يد لأحد لاعبيه "لا أعتقد أنها ركلة جزاء على الإطلاق ولكن يمكنني تقهم إحباط يورجن كلوب".

رصيد ليفربول بات 72 نقطة من 36 مباراة في المركز الثالث، بفارق 4 نقاط عن توتنام الرابع الذي لعب 34 مباراة فقط، فيما رفع ستوك رصيده إلى 30 نقطة في المركز 18، واقترب أكثر من دوري القسم الثاني.

© 2020 ميركاتو في الجول دوت كوم يتم تطويره و ادارته بواسطة اعلن معنا