مورينيو: بايي بخير ولا يشارك بسبب غياب كوت ديفوار عن كأس العالم

تاريخ النشر : Thursday, 3 May 2018 - 05:06

كتب FilGoal

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إن إريك بايي مدافع فريقه بخير وليس مصابا، لكنه لا يشارك بسبب كأس العالم وحاجة مدافعيه الآخرين للعب من أجل المشاركة مع منتخباتهم.

وتحدث المدرب البرتغالي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي ليونايتد: "بايي بخير ولا توجد أي إصابة به، إنه واحد من 5 قلوب دفاع نمتلكهم، وبصدق عملي ليس حول كؤوس العالم وتحضير اللاعبين لكأس العالم، لكنه قلب الدفاع الوحيد لدي الذي لم تصل دولته إلى كأس العالم".

وأضاف "لذا أتخذ قرارا بعاطفة أكثر وفاعلية أكثر لمساعدة لاعبي، إنه اللاعب الذي لن أساعده حتى نهاية الموسم لأنه لن يلعب في كأس العالم".

وأكمل "بالطبع ماركوس روخو وفيكتور ليندلوف وفيل جونز وكريس سمولينج جميعهم يأملون المشاركة في كأس العالم، أما إريك بايي فليس تحت الضغط".

وأتم "أحاول أن أكون مدربا جيدا وهذا يعني أن أكون هادئا وأنانيا، لكنني لست بهذا السوء، لازال لدي مساحة قليلا للعواطف، لذا حينما أنظر للرباعي الدفاعي الآخر الذي يقاتل من أجل كأس العالم سأمنح إريك وقتا أقل".

وشارك صاحب الـ24 عاما مع يونايتد خلال الموسم الجاري في 16 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها هدفا وحيدا.

وأبعدت الإصابة بايي فترة طويلة عن مانشستر يونايتد خلال الموسم الجاري لكنه عاد في نهاية شهر فبراير ومنذ ذلك الحين لعب مباراتين كأساسي، وخلال الموسم الجاري لم يبدأ سوى 10 مباريات.

© 2020 ميركاتو في الجول دوت كوم يتم تطويره و ادارته بواسطة اعلن معنا