مضوي: رحيل 7 من القوام الأساسي للإسماعيلي؟ أراهن على الصفقات الجديدة

تاريخ النشر : Wednesday, 25 July 2018 - 07:23

كتب ياسر الشريف

يرى خير الدين مضوي المدير الفني للإسماعيلي أن قيادته للدراويش تمثل تحديا جديدا بالنسبة له، خاصة أنه مر بتجربة مشابهة لها سابقا مع فريق وفاق سطيف الجزائري.

وقال مضوي لقناة أون سبورت: "في الجزائر مررت بالكثير من التحديات في ظروفا صعبة واستثنائية مع وفاق سطيف وهذه مثل ما يحدث مع الإسماعيلي حاليا".

وأضاف "وقتها رحل القوام الأساسي للفريق وتعاقدنا مع مجموعة جديدة من اللاعبين ما جعل الجماهير لا تشعر بالتفاؤل تجاه الفريق ولكن حققنا إنجازات على عكس التوقعات وفزنا بالعديد من البطولات".

وتابع "التحدي الأهم بالنسبة لي هو التألق مع أجواء البلاد ومعرفة كل ما يدور في الفريق، وبالتأكيد في النهاية النتائج هي التي تتحكم في مصير المدرب".

وأكمل المدرب الجزائري "رحل عن الإسماعيلي 7 من القوام الأساسي الذي حصل على المركز الثاني في الدوري الموسم الماضي، ولكن أبرمنا عدة صفقات مميزة في مختلف المراكز".

واستمر في حديثه "ينقصنا بعض الصفقات في مركز واحد أو إثنين ولكن أراهن على دوافع اللاعبين الجدد في الظهور بمستوى جيد مع الإسماعيلي".

وعن انضمام عصام الحضري لفريقه قال "الحضري أسطورة كبيرة وكما شاهدنا دخل تاريخ كأس العالم كأكبر لاعب يشارك في تاريخ المونديال، إذا رحل حارسا كبيرا مثل محمد عواد بالتأكيد الحضري أكبر منه وأكثر خبرة".

وأتم تصريحاته "نحتاج لخبرة الحضري داخل الملعب أيضا ودوره القيادي مع حسني عبد ربه قائد الفريق والذي يتمتع بشخصية قيادية رائعة".

© 2020 ميركاتو في الجول دوت كوم يتم تطويره و ادارته بواسطة اعلن معنا