بريزنتيشن تعلن خطتها لتطوير الملاعب وبث مباريات الموسم الجديد

تاريخ النشر : Tuesday, 31 July 2018 - 01:04

كتب محرر في الجول

أعلنت شركة بريزنتيشن سبورت راعي الكرة المصرية عن خطتها لتطوير الملاعب المصرية وبث مباريات الدوري قبل انطلاق الموسم الجديد اليوم الثلاثاء.

وكشفت بريزنتيشن عن إقدامها على خطوة كبيرة تتعلق بتقنية بث المباريات وفنون تصويرها بأحدث الأجهزة التقنية في التصوير والبث وبأكبر الخبرات الفنية العالمية.

وأشار راعي الكرة المصرية إلى أن الخطوة ستتم بدءا من الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري حتى يستطيع المشاهد أن يحظى بأفضل مشاهدة، مثلما يحدث في بطولات كرة القدم الكبرى وذلك من خلال شركة "لايف" المتخصصة في هذا المجال، و هو الأمر الذي حرصت على تأسيسه و دعمه شركة "إعلام المصريين"، في ذات الوقت الذي بذلت فيه "إعلام المصريين" أيضا جهودها لتأسيس شركة "إستادات" التي ستتولى إعداد وتجهيز العديد من استادات و ملاعب الأندية والهيئات المختلفة للوصول إلى المواصفات العالمية في هذا المجال.

وعن القنوات الناقلة، تقوم مجموعة قنوات أون سبورت بالبث الحصري لكامل مباريات الدوري، و يشاركها في ذلك القناة الوطنية "نايل سبورت"، كما ستقوم قناة " بيراميدز سبورت" بنقل مباريات فريقها إلى جانب عشر مباريات متنوعة من مباريات الأندية الأخرى.

فيما حصلت شركة "صله" السعودية على حقوق تسويق الدوري المصري خارج مصر، إلى جانب حصولها على الحقوق الرقمية وهي تعد المرة الأولى التي تذاع فيها مباريات الدوري المصري على الشاشات العربية.

وتأتي هذ الخطوات من شركة بريزنتيشن سبورت تحت رعاية الشراكة مع شركة "إعلام المصريين"، فبالإضافة إلى شركتي "لايف" و "استادات" تقوم حاليا بدعم كامل للإعلام الرياضي داخل المؤسسة و الذي تجلى مؤخرا في التطويرات الهائلة لقناة "أون سبورت" و التي حققت نجاحات كبيرة في تقديم خدمات إعلامية متميزة، إلى جانب إطلاقها قبل أيام لقناة "أون سبورت 2" و هو الأمر الذي يعني بداية نهضة كبرى للإعلام الرياضي وينعكس بالضرورة على تطور صناعة كرة القدم و صناعة كافة الرياضات الجماهيرية وحتى الرياضات الخاصة الأخرى.

© 2020 ميركاتو في الجول دوت كوم يتم تطويره و ادارته بواسطة اعلن معنا