مران الزمالك - تدريبات تأهيلية لكهربا.. وانتظام النقاز

تاريخ النشر : Tuesday, 7 August 2018 - 12:45

كتب أحمد شوقي صلاح

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين سيشاركوا في لقاء الداخلية الودي المقرر له في الخامسة من مساء اليوم تدريبات بدنية بجمانيزيوم النادي تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس.

وحرص الجهاز الفني بقيادة جروس على اقتصار التدريب لهؤلاء اللاعبين الذين سيشاركوا في اللقاء الودي على الجانب البدني الخفيف وذلك حتي لا يتعرضوا للإجهاد قبل المباراة مع إجراء محاضرة فنية لشرح وتوضيح خطة اللقاء.

وأدى محمود عبد المنعم "كهربا" صانع ألعاب الفريق تدريبات تأهيلية وعلاجية على هامش المران المقام حاليا على ملعب النادي بحسب ما جاء في الموقع الرسمي.

وخاض كهربا تدريبات بالركض حول الملعب أعقبها جلسة علاجية تحت إشراف عمرو المطراوي إخصائي التأهيل بالفريق وذلك في إطار البرنامج الموضوع للاعب للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية بلقاء الاتحاد السكندري الأخير في بطولة الدوري العام.

وانتظم التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق في تدريبات الفريق والمقامة حاليا بمقر النادي، وأدى تدريبات بدنية بجمانيزيوم النادي.

جاء ذلك عقب تغيب اللاعب عن المران الأخير للفريق أول أمس الأحد بإذن من الجهاز الفني بسبب مرضه.

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية وديا مساء اليوم استعدادا لملاقاة القادسية الكويتي السبت المقبل بالبطولة العربية للأندية.

اقرأ أيضا:

لوبيتيجي: كوفاسيتش لم يتمرد.. ومودريتش سعيد في ريال مدريد

راموس يلمح لموعد اعتزاله

عامر: الأمن رفض طلب الأهلي قبل لقاء المصري.. والاتحاد ليس مسؤولا عن عودة الجماهير

الأهلي والمصري.. من أجل أهداف بعيدة

أبرز تصديات عصام الحضري

إنفوجرام في الجول - حكاية عصام الحضري الدولية بالأرقام والألقاب

© 2020 ميركاتو في الجول دوت كوم يتم تطويره و ادارته بواسطة اعلن معنا