مؤتمر كارتيرون - عن أسلحة هوريا المتعددة.. والعودة بنتيجة إيجابية تسهل المهمة

تاريخ النشر : Thursday, 13 September 2018 - 05:17

كتب حسام نور الدين

قال باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأهلي ليس من أسلوبه إضاعة الوقت أثناء تقدمه في المباريات الرسمية، وأن الفريق يلعب كرة قدم، وأن هذا الأسلوب بعيد تماما عن الأهلي.

جاء ذلك ردا على أحد الأسئلة بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس بمقر اتحاد الكرة الغيني، للحديث عن مواجهة الغد أمام هوريا.

وأكد المدير الفني في تصريحات نقلها المركز الإعلامي لناديه أنه سافر إلى غينيا؛ من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق، وتسهل من مهمته في مباراة العودة التي تقام بمصر يوم 22 من الشهر الجاري.

وأشاد كارتيرون بحسن استقبال الشعب الغيني، مؤكداً أن الأمن متواجد بشكل مستمر مع الفريق منذ وصول البعثة إلى كوناكري.

وأوضح كارتيرون، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر اتحاد الكرة الغيني، أنه تحدث مع مدافعه ساليف كوليبالي، الذي سبق له مواجهة هوريا أثناء وجوده ضمن فريق مازيمبي، قبل انتقاله إلى الأهلي، وأبلغه أن الفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، وحدد له بعض العناصر المتواجدة حاليا مع الفريق مثل رقمي 9 (داوودا كامارا المهاجم) و27 (أبو مانجوي كامارا الظهير الأيمن).

وكان كارتيرون، قد أكد من قبل أنه شاهد جميع مباريات هوريا قبل المواجهة التي تجمع بينهما غدا، كما شدد على أن هوريا من الفرق المميزة في دوري أبطال إفريقيا.

وقال كارتيرون: «هوريا تأهل إلى دور ربع النهائي في بطولة إفريقيا، وهو ما يؤكد أنه جدير بالاحترام، الفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين أمثال داوودا وكمارا، وهم يميلون إلى اللعب علي الطرفين الأيمن والأيسر".

وواصل كارتيرون حديثه "الفريق يلعب بشكل جماعي، ولاحظت من خلال متابعة مبارياته أنه يستطيع العودة في حالة تأخره بهدف أو أكثر، وهو ما حدث خلال المباريات التي خاضها، وهذا إن يدل فإنما يدل على أن الفريق الغيني لديه الروح والإصرار".

وأردف "الفريق يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين الذين شاركوا من قبل في البطولات الإفريقية على مدار سنوات، ويملكون الخبرة للتعامل مع الصعوبات التي يواجهها الأهلي، خاصة في حالة وجود أمطار أو التواجد الجماهيري، وسوء أرضية الملعب".

وأوضح المدير الفني للأهلي، أن الفريق يشارك في أكثر من بطولة في وقت واحد، وأنه مطالب بالفوز والتواجد في المركز الأول بكل بطولة، وهو أمر طبيعي نظرا لمكانة الأهلي.

ويلتقي الأهلي مع هوريا الغيني غدا على ملعب 28 سبتمبر، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا:

صالح جمعة لـ في الجول: رحلت عن الفيصلي وسأرد على مسؤوليه في الوقت المناسب

توتنام يعلن غياب لوريس وألي عن مواجهة ليفربول

نادر شوقي: الأهلي مهتم بضم محمد محمود.. سيكون عبد الله السعيد الجديد

رسميا - خصم 3 نقاط من كييفو وغرامة مالية بسبب تربح وهمي

مدرب الأهلي يتحدث عن نقاط ضعف هوريا.. والخوف من الأمطار

جوارديولا: خطوتي الأخيرة ستكون مع "لا ماسيا"

© 2020 ميركاتو في الجول دوت كوم يتم تطويره و ادارته بواسطة اعلن معنا