تقرير يكشف كم سيدفع يونايتد لمورينيو إذا أقاله في الموسم الحالي

تاريخ النشر : Thursday, 27 September 2018 - 04:42

كتب FilGoal

ربما تمسك إدارة مانشستر يونايتد بالمدرب جوزيه مورينيو يرجع إلى كم الأموال التي سيحصل عليها الأخير إذا قرر النادي الإنجليزي الاستغناء عن خدماته والاستجابة لطلب شريحة كبيرة من الجمهور الذي يرى الفريق مترنحا تحت قيادة البرتغالي.

وقالت صحيفة صن الإنجليزية إن مورينيو البالغ عمره 55 عاما سيحصل على مبلغ قدره 12 مليون جنيه إسترليني إذا وجهت له إدارة يونايتد الشكر في الموسم الحالي.

ويمتد العقد الحالي لمدرب إنتر ميلان وريال مدريد وتشيلسي السابق إلى 2020.

وصرح مصدر من النادي للصحيفة قائلا:"كانت قضية طويلة حين ناقش النادي رحيل لويس فان جال (مدرب يونايتد السابق)".

وواصل "فان جال تمسك بكل قرش لكن يونايتد عليه الحذر في الأمور المالية مع جوزيه (مورينيو)".

ويحصل مورينيو إذا تمت إقالته على راتبه في 12 شهرا. ويعد المدرب صاحب الأجر الأعلى في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتساوي مع بيب جوارديولا نظيره في مانشستر سيتي.

ويقود مورينيو فريق الشياطين الحمر للموسم الثالث على التوالي بعدما خلف فان جال في قيادة النادي في 2016.

ومع الخروج المبكر من كأس الرابطة الإنجليزية أمام ديربي كاونتي المنتمي لدوري الدرجة الثانية الإنجليزي وحصد الفريق لعشر نقاط فقط في أول 6 مباريات من الدوري تزداد الضغوط على مورينيو المطالب بالفوز وقيادة النادي للتتويجات نظرا لأنه يقود يونايتد منذ أكثر من عامين.

وشكا مورينيو ضعف قائمة فريقه قبل انطلاق الموسم الحالي وانتقد قلة إنفاق الإدارة في سوق الانتقالات وكأنه يمهد لخروج الفريق خاليا الوفاض من التتويجات لموسم ثان على التوالي.

وفاز مورينيو بكأس الدرع الخيرية والدوري الأوروبي وكأس الرابطة الإنجليزية في موسمه الأول مع يونايتد لكن الإدارة ترى أن الوقت قد حان للمنافسة على البطولتين الكبيرتين المتمثلتين في الدوري ودوري أبطال أوروبا.

© 2020 ميركاتو في الجول دوت كوم يتم تطويره و ادارته بواسطة اعلن معنا