سعفان الصغير: الإسماعيلي في خطر فالدوري أهم من دوري الأبطال.. ومتولي مقيد بالقائمة الإفريقية

تاريخ النشر : Sunday, 18 November 2018 - 03:48

كتب FilGoal

حذر سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي من خطورة موقف الفريق في بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

وقال سعفان عبر إذاعة أون سبورت إف إم: "نسير بخطى جيدة في البطولة العربية ولا أعرف ما حدث للفريق بعد مباراة بيراميدز، افتقدنا التركيز والانسجام، وتباين في المستوى وخسرنا أمام أندية صغيرة على ملعبنا".


وأضاف "نعيش حالة غير طبيعية، الكل خائف من الدوري رغم تبقي مباراتين مؤجلتين من الممكن أن تقفز بنا إلى المركز السابع أو الثامن".


وكان الإسماعيلي قد فشل في تحقيق الفوز بأخر ثلاث مباريات بالتعادل أمام المصري والخسارة من وادي دجلة وحرس الحدود.


وشدد مدرب الإسماعيلي: "نستعد لمواجهة الإنتاج الحربي وسط قلق شديد، نقلق من مبارياتنا في الإسماعيلية أكثر من المباريات خارج ملعبنا، رغم أن الجماهير لعبت دورا كبيرا في مباراتي الرجاء البيضاوي وبيراميدز".

وواصل حديثه "نتمنى أن نتجاوز هذه الكبوة، لابد من الفوز على الإنتاج وإلا سنقع في مشكلة كبيرة، بطولة الدوري العام الأهم من أي مسابقة أخرى فبطولة إفريقيا أو الكونفدرالية نشارك بها كل عام أو عامين، ولكن من غير المقبول أن نتراجع في الدوري بهذا الشكل".


وأوضح: "الفريق يحتاج إلى 6 لاعبين في يناير، نحتاج 5 لاعبين مميزين في كل مركز، لأننا نشارك في 4 بطولات مختلفة، والإدارة وعدت بتخصيص ميزانية كبيرة لصفقات الشتاء".

وأتم سعفان الصغير تصريحاته في سياق آخر، قائلا: "محمود متولي وباهر المحمدي مقيدان في قائمة الفريق الإفريقية، وكل ما يتردد خلاف ذلك مجرد شائعات خاطئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وتراجع الإسماعيلي إلى المركز 14 برصيد 13 نقطة.

© 2020 ميركاتو في الجول دوت كوم يتم تطويره و ادارته بواسطة اعلن معنا