ذا صن: تشيلسي يسعى لخطف ليفاندوفسكي من بايرن

مصدر الخبر: صن تاريخ النشر : Sunday, 18 July 2021 - 11:34

كتب عمر خالد

يأمل نادي تشيلسي الإنجليزي في تدعيم صفوفه قبل بداية الموسم الجديد بمهاجم ليكون أقدر على المنافسة في الدوري ودوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية إن تشيلسي يسعى لخطف روبرت ليفاندوفسكي لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني ليكون مهاجم الفريق في الفترة المقبلة، خاصة مع صعوبة إتمام صفقة اللاعب إرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند.

وأشارت الصحيفة البريطانية في تقريرها إلى أن توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي يريد تدعيم الفريق بمهاجم هداف لأنه يعاني من نقص شديد في ذلك المركز على الرغم من وجود اللاعب تيمو فيرنر.

وأوضح التقرير أن تشيلسي يستعد لعرض مبلغ 50 مليون جنيه إسترليني على بايرن من أجل ليفاندوفسكي، ولكن سيواجه صعوبة شديدة لأن عقد اللاعب مع فريقه سينتهي في 2023، وسيكون صعبا على إدارة بايرن أن تتخلى عن نجمها الأول.

ويذكر أن ليفاندوفسكي صاحب الـ33 عاما كان محط أنظار أندية عديدة أبرزها مانشستر سيتي الذي يريد تعويض خط الهجوم بعد رحيل سيرخيو أجويرو، ولكن النادي الإنجليزي صرف نظر عن الصفقة.

وكسر البولندي رقم جيرد مولر أيقونة بايرن وألمانيا ليصبح أكثر لاعب يحرز أهدافا في موسم واحد من الدوري، وذلك بتسجيل 41 هدفا في الموسم الماضي.

© 2020 ميركاتو في الجول دوت كوم يتم تطويره و ادارته بواسطة إعلن معنا