حوار - بيكيه يتحدث عن قيادة لوبيتيجي لـ ريال مدريد.. وانضمام بوجبا لبرشلونة

تاريخ النشر : Monday, 27 August 2018 - 05:18

كتب FilGoal

قال جيرارد بيكيه مدافع برشلونة إنه يرحب بانضمام بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد في المستقبل، كما أوضح كيف سيلعب ريال مدريد بعد رحيل كريستيانو رونالدو.

وصرح بيكيه في حوار أجراه مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية قائلا: "سيكون أمرا جيدا إن انضم إلينا يوما ما، سيجعلنا سعداء في المستقبل، بوجبا لاعب جيد جدا، لكنه في مانشستر يونايتد ونحن نحترم هذا النادي ولاعبيه".

وكانت تقارير صحفية قد ربطت بوجبا بالانضمام إلى برشلونة خلال السوق الصيفية الجارية.

وأضاف عن الفارق بين حصد لقب الدوري ودوري الأبطال قائلا: "قلت ذات مرة إن برشلونة لم يفز مطلقا بدوري الأبطال بدون الفوز بالدوري، رغم ذلك، نحن فريق يلعب جيدا في الدوري بسبب الاستمرارية، وهو أمر يظهر جليا في البطولات المختلفة، في دوري الأبطال تلعب 7 مباريات في الأدوار الإقصائية".

وتطرق للحديث حول مستوى عثمان ديمبيلي قائلا: "لقد قدم أداء جيدا في الجولة التحضيرية ومستوى جيدا جدا، إنه صغير للغاية في السن والمستقبل أمامه، بإمكانه أن يمنحنا الكثير ويجب أن يستمر في التطور، سيفعل الكثير لنا".

وشارك ديمبيلي مع برشلونة في 3 مباريات هذا الموسم سجل خلالها هدفين.

وواصل بيكيه "ميسي ليس بحاجة لشارة القيادة ليكون قائدنا، لقد كان كذلك فيما مضى".

وأردف "هذا العام ريال مدريد سيركز على الجماعية أكثر من الفرديات، سيكون بنفس القوة، نحن نعرف لوبيتيجي من المنتخب الإسباني، ونعلم ما يحب فعله".

وتابع "بدون كريستيانو رونالدو الفريق سيلعب بجماعية أكثر من الاعتماد على الأفراد".

وانضم رونالدو إلى يوفنتوس خلال السوق الصيفية الجارية.

وأتبع "قابلت نيمار بالأمس، نحن لا نتحدث عن رحيله أو مثل تلك الأشياء، لديه أصدقائه في غرفة ملابس برشلونة، وهو يعلم أنه بيته الثاني".

وأكمل "تقنية حكم الفيديو لها مزايا وعيوب، على سبيل المثال لا يمكنك الاحتفال بالهدف، قد يكون ذلك مزعجا لكنه ضروري".

وتحدث بيكيه عن إمكانية لعب مباريات من الدوري في أمريكا حسب رغبة رابطة الدوري الإسباني قائلا: "رابطة السلة للمحترفين قامت بما تحاول رابطة الدوري الإسباني فعله، ولعبوا مباريات في لندن، لكن يجب أن يتم الوضع في الاعتبار أننا نلعب في 3 بطولات وسيكون أمرا صعبا أن نلعب في أمريكا".

وتابع "بالإضافة لذلك هناك من اشتروا تذاكر الموسم لمشاهدة المباريات، وأشعر بالسوء لعدم إبلاغهم بالأمر".

وأتم "راموس مؤهل بكل تأكيد لقيادة المنتخب، لكن يجب أن يقرر ذلك لويس إنريكي".

© 2020 ميركاتو في الجول دوت كوم يتم تطويره و ادارته بواسطة اعلن معنا