راموس يحسمها: أنا المسدد الأول لركلات الجزاء

تاريخ النشر : Monday, 27 August 2018 - 05:18

كتب FilGoal

كشف سيرخيو راموس قائد ريال مدريد، عن ترتيب المسددين لركلات الجزاء في فريقه، بعد أن تناوب مع كريم بنزيمة على التسديد في مباراة جيرونا.

ريال مدريد قلب تأخره أمام جيرونا، وانتصر 4-1 على ملعب مونتيليفي أمس الأحد، في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

الفريق الملكي تمكّن من العودة في النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بواسطة ركلة جزاء نفذها راموس بنجاح على طريقة "بانينكا"، لاحقا في الشوط الثاني، تقدّم كريم بنزيمة في النتيجة بركلة جزاء جديدة، مما ترك الكثير من التساؤلات حول ترتيب مسددي ركلات الجزاء.

إلا أن راموس حسم الجدل اليوم، مشيرا إلى أن بنزيمة يأتي من خلفه في الترتيب: "أنا المسدد الأول لركلات الجزاء، وهو المسدد الثاني".

قبل أن يبرر تركه الركلة الثانية لبنزيمة: "لا يمكن أن تكون أنانيا، يجب أن تظهر التعاون".

وعن تنفيذه الركلة بأسلوب "بانينكا" مع ما تحمله تلك الطريقة من مجازفة: "كان الأمر ارتجاليا، إنها تقنية استعملتها لبعض الوقت، وحراس المرمى يعرفونها عادة، ولكنها كانت فرصة سانحة لتكرارها".

الجدال حول هوية مسددي ركلات الجزاء في ريال مدريد كان منعدما طوال السنوات التسع الماضية، إذ استحوذ البرتغالي كريستيانو رونالدو على أغلبها، ومع رحيله هذا الصيف إلى يوفنتوس، عاد التنافس على ركلات الجزاء والركلات الحرة المباشرة.

يذكر أن راموس سجل في الدوري الإسباني للموسم الخامس عشر على التوالي، وهو إنجاز لا يشاركه فيه سوى ليونيل ميسي نجم برشلونة.

© 2020 ميركاتو في الجول دوت كوم يتم تطويره و ادارته بواسطة اعلن معنا